مولد كهربائي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مولد كهربائي

مولد كهربائي ، يسمى أيضًا دينامو ، أي آلة تحول الطاقة الميكانيكية إلى كهرباء لنقلها وتوزيعها عبر خطوط الطاقة للعملاء المحليين والتجاريين والصناعيين.
مصدر الطاقة:
نوع وحدة التحكم:
قوة الاندفاع:
خرج التيار المتردد:
توافر الحالة:
الكمية:
  • Bt-ECTG

  • BESTOP

  • 0958471

وصف المنتج

يشير المولد (المولدات) إلى الطاقة الميكانيكية في المعدات الميكانيكية للطاقة الكهربائية ، ويتم تشغيله بواسطة التوربينات المائية أو التوربينات البخارية أو محرك الديزل أو آلات الطاقة الأخرى أو تدفق المياه أو تدفق الهواء أو احتراق الوقود أو طاقة الانشطار الذري إلى طاقة ميكانيكية إلى ، ومن ثم تحويلها بواسطة المولد إلى طاقة كهربائية.

المولدات في الإنتاج الصناعي والزراعي والدفاع الوطني والعلوم والتكنولوجيا والحياة اليومية لها مجموعة واسعة من الاستخدامات.هناك العديد من أشكال المولدات ، لكن مبدأ عملها يعتمد على قانون الحث الكهرومغناطيسي وقانون القوة الكهرومغناطيسية.لذلك ، فإن المبدأ العام لبنائه هو: استخدام المواد المغناطيسية والموصلية المناسبة لتشكيل الحث الكهرومغناطيسي المتبادل للدائرة المغناطيسية والدائرة لإنتاج الطاقة الكهرومغناطيسية ، لتحقيق الغرض من تحويل الطاقة.

1-1ZR615261O11

أجزاء-مكونات-مولد الطاقة

منتجات مولدات شركتنا:

كفاءة عمل عالية ، سهلة التشغيل ، جيدة الصنع

تباع المنتجات في جميع أنحاء العالم. المنتجات تخدم البلدان في جميع أنحاء العالم

موثوقية وقيمة عالية ، بالإضافة إلى سهولة الصيانة.

المنتجات ذات التكوينات المتنوعة والتكوينات المختلفة لبيئات العمل المختلفة ، نضع الجودة أولاً ، المنتج قابل للتطبيق على مجموعة واسعة من السيناريوهات ، مثل السكنية والمصانع والزراعية.

قطن عالي الكثافة ممتص للصوت
1. عندما تمر الموجات الصوتية عبر القطن ، فإنها تنعكس بألياف لا حصر لها ، متراكبة على بعضها البعض ، وتتصادم ، وتتحول طاقة الموجة الصوتية إلى طاقة حرارية ، بحيث تضعف شدة الموجة الصوتية ويختفي الصوت.
2. اسفنجة كتم الصوت بسمك 33 مم

HTB1vyXUah2rK1RkSnhJq6ykdpXao.webp

التعليمات

1. س:لماذا أخترتنا ؟ مع قوي البحث والتطوير والتصنيع ومراقبة الجودة لمنتجات العاكس ؛لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات وتسويق شاملة ومركز ذو خبرة لما بعد الخدمة ؛ 2.س: ماذا يمكنك ان تشتري منا؟ مولد كهربائي ، مولد كهربائي صامت دنيو ، شاحن للطاقة الشمسية ، بطارية 3.س: كيف تطلب؟ ج: الخطوة 1 ، يرجى إخبارنا باسم النموذج أو الرابط والكمية التي تحتاجها ؛الخطوة 2 ، سنقوم بعمل PI لك لتأكيد تفاصيل الطلب ؛الخطوة 3 ، عندما أكدنا كل شيء ، يمكننا ترتيب الدفع ؛الخطوة 4 ، أخيرًا نقوم بتسليم البضائع في الوقت المحدد. 4.س: متى سيتم التسليم؟ ج: وقت التسليم - ترتيب العينة: 1-3 أيام بعد استلام الدفعة الكاملة.- ترتيب المخزون: 3-7 أيام بعد استلام الدفعة الكاملة.-طلب OEM: 12-20 يومًا بعد استلام الإيداع. 5.خدمة ما بعد البيع ضمان لمدة سنة لجميع أنواع العاكس ؛إذا وجدت أي ملحقات معيبة بعد استلام البضائع ، يرجى الاتصال بنا على الفور.سنقدم لك الأجزاء الجديدة مجانًا لاستبدالها بالترتيب التالي بعد التأكيد ، كشركة مصنعة ذات خبرة ، يمكنك أن تطمئن إلى الجودة وخدمة ما بعد البيع.(يرجى رفض التوقيع إذا كانت حزمة البضائع في حالة معطلة)

على: 
تحت: 

العلامات الساخنة

لوحة شمسية
مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية
الخلايا الشمسية
العاكس الشمسي
محطة شحن
محطة طاقة
سيارة EV

اتصل بنا

  86-531-87190117+
   13553170827 - 86+
ة 13553170827 - 86+
806 ، المبنى 2 ، Fortune Times Plaza ، رقم 26266 ، طريق Jingshi ، منطقة Huaiyin ، مدينة Jinan ، Shandong ، الصين
حقوق النشر © 2023 Jinan Bestop New Energy Technology Co., Ltd. التكنولوجيا عن طريق Leadong. Sitemap. سياسة الخصوصية