مولد ديزل

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مولد ديزل

مولد كهربائي ، يسمى أيضًا دينامو ، أي آلة تحول الطاقة الميكانيكية إلى كهرباء لنقلها وتوزيعها عبر خطوط الطاقة للعملاء المحليين والتجاريين والصناعيين.تنتج المولدات أيضًا الطاقة الكهربائية المطلوبة للسيارات والطائرات والسفن والقطارات.
مصدر الطاقة:
نوع وحدة التحكم:
قوة الاندفاع:
خرج التيار المتردد:
توافر الحالة:
الكمية:
  • Bt-ECTG

  • BESTOP

  • 09581254

وصف المنتج

مولد الديزل عبارة عن معدات صغيرة لتوليد الطاقة ، ويشير إلى وقود الديزل ومحرك الديزل كمحرك رئيسي لقيادة آلات توليد طاقة المولدات.تتكون المجموعة الكاملة بشكل عام من محرك ديزل ، ومولد ، وصندوق تحكم ، وخزان وقود ، وبطارية بدء التشغيل والتحكم ، وأجهزة الحماية ، وخزانة الطوارئ ومكونات أخرى.

يتكون الهيكل الأساسي لمولد الديزل من محرك ديزل ومولد محرك ديزل كقوة لتشغيل المولد لتوليد الكهرباء.

بادئ ذي بدء ، الهيكل الأساسي لمحرك الديزل بواسطة الأسطوانة ، المكبس ، رأس الأسطوانة ، صمام السحب ، صمام العادم ، دبوس المكبس ، قضيب التوصيل ، العمود المرفقي ، المحامل ، دولاب الموازنة والمكونات الأخرى.محرك الديزل لمولد الديزل هو بشكل عام محرك ديزل رباعي الأشواط أحادي الأسطوانة أو متعدد الأسطوانات أقل من ذلك ، فأنا أقول فقط إن محرك الديزل رباعي الأشواط ذو الأسطوانة الواحدة يعمل المبدأ الأساسي لبدء تشغيل محرك الديزل من خلال قوة بشرية أو قوة أخرى لتحويل العمود المرفقي محرك الديزل بحيث يقوم المكبس الموجود أعلى الاسطوانة المغلقة بحركة ترددية لأعلى ولأسفل.يقوم الكباس بالحركة لإكمال شوط السحب الأربعة ، وشوط الانضغاط ، والاحتراق ، وسكتة تمدد العمل ، وشوط العادم.عندما يتم فتح حركة المكبس من أعلى إلى أسفل لصمام السحب بواسطة مرشح الهواء ، يتم ترشيح الهواء النقي إلى الأسطوانة لإكمال شوط السحب.المكبس من الحركة الصاعدة السفلية إلى صمام العادم هو هواء مغلق يتم ضغطه بدرجة حرارة ويزداد الضغط لإكمال عملية الضغط.سيصل المكبس إلى القمة عندما يقوم الحاقن بترشيح الوقود لرش رذاذ في غرفة الاحتراق ودرجة حرارة عالية ومزيج هواء عالي الضغط يشتعل على الفور عن طريق احتراق تكوين ضغط عالٍ لدفع المكبس لأسفل للعمل على تعزيز دوران العمود المرفقي لإكمال ضربة العمل.بعد الانتهاء من شوط الطاقة ، يتحرك المكبس لأعلى من أسفل صمام العادم لفتح العادم لإكمال شوط العادم.كل شوط من العمود المرفقي تدور نصف دائرة.بعد عدد من دورات العمل ، يتسارع محرك الديزل في قصور دولاب الموازنة تدريجياً في العمل.

1-1ZR615261O11

أجزاء-مكونات-مولد الطاقة

قطن عالي الكثافة ممتص للصوت
1. عندما تمر الموجات الصوتية عبر القطن ، فإنها تنعكس بألياف لا حصر لها ، متراكبة على بعضها البعض ، وتتصادم ، وتتحول طاقة الموجة الصوتية إلى طاقة حرارية ، بحيث تضعف شدة الموجة الصوتية ويختفي الصوت.
2. اسفنجة كتم الصوت بسمك 33 مم

HTB1vyXUah2rK1RkSnhJq6ykdpXao.webp

التعليمات

1. س:لماذا أخترتنا ؟ مع قوي البحث والتطوير والتصنيع ومراقبة الجودة لمنتجات العاكس ؛لقد قمنا ببناء شبكة مبيعات وتسويق شاملة ومركز ذو خبرة لما بعد الخدمة ؛ 2.س: ماذا يمكنك ان تشتري منا؟ مولد كهربائي ، مولد كهربائي صامت دنيو ، شاحن للطاقة الشمسية ، بطارية 3.س: كيف تطلب؟ ج: الخطوة 1 ، يرجى إخبارنا باسم النموذج أو الرابط والكمية التي تحتاجها ؛الخطوة 2 ، سنقوم بعمل PI لك لتأكيد تفاصيل الطلب ؛الخطوة 3 ، عندما أكدنا كل شيء ، يمكننا ترتيب الدفع ؛الخطوة 4 ، أخيرًا نقوم بتسليم البضائع في الوقت المحدد. 4.س: متى سيتم التسليم؟ ج: وقت التسليم - ترتيب العينة: 1-3 أيام بعد استلام الدفعة الكاملة.- ترتيب المخزون: 3-7 أيام بعد استلام الدفعة الكاملة.-طلب OEM: 12-20 يومًا بعد استلام الإيداع. 5.خدمة ما بعد البيع ضمان لمدة سنة لجميع أنواع العاكس ؛إذا وجدت أي ملحقات معيبة بعد استلام البضائع ، يرجى الاتصال بنا على الفور.سنقدم لك الأجزاء الجديدة مجانًا لاستبدالها بالترتيب التالي بعد التأكيد ، كشركة مصنعة ذات خبرة ، يمكنك أن تطمئن إلى الجودة وخدمة ما بعد البيع.(يرجى رفض التوقيع إذا كانت حزمة البضائع في حالة معطلة)

على: 
تحت: 

العلامات الساخنة

لوحة شمسية
مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية
الخلايا الشمسية
العاكس الشمسي
محطة شحن
محطة طاقة
سيارة EV

اتصل بنا

  86-531-87190117+
   13553170827 - 86+
ة 13553170827 - 86+
806 ، المبنى 2 ، Fortune Times Plaza ، رقم 26266 ، طريق Jingshi ، منطقة Huaiyin ، مدينة Jinan ، Shandong ، الصين
حقوق النشر © 2023 Jinan Bestop New Energy Technology Co., Ltd. التكنولوجيا عن طريق Leadong. Sitemap. سياسة الخصوصية