ضوء الشمس في الهواء الطلق
بيت » منتجات » مصباح الشارع الشمسي » ضوء الشمس في الهواء الطلق

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ضوء الشمس في الهواء الطلق

تعتبر الطاقة الشمسية على نطاق واسع أكثر أشكال الطاقة المتجددة فعالية ، وتتقدم التكنولوجيا كل يوم.تمتلك Philips مجموعة من المنتجات التي تساعد في الحفاظ على انخفاض فواتير الطاقة ولها تأثير إيجابي على البيئة.وكما ترون ، فإن إمكانات الادخار غير عادية.
الجريان المضيء للمصباح (lm)::
وزن المنتج (كجم:
وقت العمل (ساعات)::
موديل المنتج::
حجم جسم المصباح:
سعة البطارية مللي أمبير::
توافر الحالة:
الكمية:
  • تقنية BT-SLM

  • Bestop

  • 01548763

وصف المنتج

تشير الطاقة الشمسية إلى طاقة الإشعاع الحراري للشمس ، والمظهر الرئيسي للشكل هو أشعة الشمس ، وهي طاقة خضراء متجددة ، الآن في السوق والعديد من الناس يأخذون معدات الطاقة الشمسية الموفرة للطاقة ، والمصابيح الشمسية أكثر شيوعًا.أنواع المصابيح الشمسية هي الإضاءة المنزلية ، وأضواء الإشارة ، وأضواء الحديقة ، وأضواء المناظر الطبيعية ، واللافتات ، وأضواء الشوارع ، ومصابيح المبيدات الحشرية ، والمصابيح الكهربائية ، وأضواء الحديقة ، وما إلى ذلك.

00

10

مزايا إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

توفير الطاقة وحماية البيئة - تستخدم مصابيح الشوارع الشمسية الضوء الطبيعي ، مما يقلل من استهلاك الكهرباء ؛مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بدون تلوث ولا إشعاع بما يتماشى مع المفهوم الأخضر الحديث.

الأمان والمتانة - مصابيح إنارة الشوارع التقليدية من خلال تحويل الطاقة الكهربائية ، قد يكون هناك بسبب جودة البناء ، وتقادم المواد ، وانقطاع التيار الكهربائي والجوانب الأخرى لسبب مخاطر السلامة.لا تستخدم مصابيح الشوارع الشمسية التيار المتردد ، واستخدام بطاريات التخزين لامتصاص الطاقة الشمسية ، والتيار المستمر منخفض الجهد إلى طاقة ضوئية ، ولا توجد مخاطر خفية تتعلق بالسلامة.في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من تكنولوجيا إنتاج وحدة الخلايا الشمسية كافية لضمان 10 سنوات أو أكثر.

تعد تقنية الإنتاج الحالية لمعظم الوحدات الشمسية كافية لضمان عدم تراجع الأداء خلال 10 سنوات ، ويمكن للوحدات الشمسية توليد الكهرباء لمدة 25 عامًا أو أكثر.

محتوى عالي التقنية وتكاليف منخفضة بعد الصيانة - أضواء الشوارع الشمسية باستخدام وحدة تحكم ذكية للتحكم ، وفقًا للسطوع الطبيعي للسماء في يوم واحد ، ويحتاج الأشخاص في مجموعة متنوعة من البيئات إلى ضبط سطوع الأضواء تلقائيًا.ضبط سطوع الضوء.في المناطق النائية البعيدة عن البلدات والمدن ، تكون تكلفة صيانة أو إصلاح توليد الطاقة التقليدية ونقلها وأضواء الشوارع وغيرها من المعدات عالية جدًا.يحتاج مصباح الشارع الشمسي إلى فحص دوري وقليل من عبء الصيانة ، وتكلفة صيانته أقل بكثير من نظام توليد الطاقة التقليدي.

تركيب مكونات اللبنات ، مصدر طاقة مستقل - تركيب مرن ومريح ، من السهل على المستخدمين اختيار وتعديل حجم سعة مصابيح الشوارع الشمسية وفقًا لاحتياجاتهم.يتمتع التشغيل خارج الشبكة لأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية باستقلالية ومرونة إمدادات الطاقة.

معامل

قوة
امبير
حجم بوس الخارجي (سم)
أجهزة الكمبيوتر / الشركة التونسية للملاحة
حجم الورق المقوى
100 واط
12000
L560 * W380 * H30
5
64.5 × 22 × 53 سم
200 واط
18000
L670 * W380 * H33
5
57 × 23 × 51 سم
300 واط
24000
L780 * W380 * H33
5
44.5 × 34 × 12 سم

17

التعليمات

س 1.ما هي المدة الزمنية؟

ج: في حالة توفر مخزون كافٍ ، يمكن توصيل مصابيح أنبوب LED في يوم واحد.خلاف ذلك ، لأوامر العينات ، يمكن إرسال العينات العادية في 3-5 أيام ؛لطلبات الكمية الكبيرة ، ستغادر المنتجات من Shenzhen / Guangzhou / Zhongshan في غضون 15-20 يومًا بعد استلام الإيداع.

س 2.كيف يمكنني التواصل معك؟

ج: اترك رسالة على موقعنا ، أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا ، وسنرد عليك في أسرع وقت ممكن.

س 3.هل لديك أي حد موك لأمر ضوء led؟

ج: نعم ، يمكن تخصيص مصابيح الأنبوب LED وفقًا لمتطلباتك ، مثل طباعة الشعار وطباعة العبوات.موك سيكون مختلفا تبعا للمنتجات المتاحة أم لا.

س 4.ماذا عن الضمان؟ماذا لو حدث خطأ في المنتجات؟

ج: توفر جميع مصابيح LED ضمانًا من 2 إلى 5 ، إذا كانت لديك أي مشاكل ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة وسنبذل قصارى جهدنا لحلها.

س 5.كم من الوقت يجب أن يخدم مصباح LED الخاص بك؟

ج: يتم تحديد عمر مصباح الأنبوب LED من خلال جودة مصدر الطاقة والرقاقة.مع الرقاقة والقوة الجيدة ، يمكن لأنابيب LED أن تخدم 30000 إلى 50000 ساعة.

س 6.ما الشهادات التي لديك لمصابيح LED الخاصة بك؟

ج: لدينا أضواء led هي CE ROHS EMC LVD BIS PSE ETL DLC المعتمدة.  

س 7: هل تبيعون المساعدون؟

ج: نعم ، يمكن بيع جميع الملحقات ، يرجى التعاقد معنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

س 8: كيف تتحكم في الجودة؟

ج: يتم الحصول على جميع المواد الخام من قبل مشترين محترفين ، وعملية مراقبة الجودة المعيارية والعلمية في مكانها الصحيح ويتم تنفيذها بدقة.بهذه الطريقة ، يمكننا أن نعد عملائنا بأنه يمكن الوثوق في AIER.

على: 
تحت: 

العلامات الساخنة

لوحة شمسية
مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية
الخلايا الشمسية
العاكس الشمسي
محطة شحن
محطة طاقة
سيارة EV

اتصل بنا

  86-531-87190117+
   13553170827 - 86+
ة 13553170827 - 86+
806 ، المبنى 2 ، Fortune Times Plaza ، رقم 26266 ، طريق Jingshi ، منطقة Huaiyin ، مدينة Jinan ، Shandong ، الصين
حقوق النشر © 2023 Jinan Bestop New Energy Technology Co., Ltd. التكنولوجيا عن طريق Leadong. Sitemap. سياسة الخصوصية